كرّم المتميزات بمناسبة يوم المرأة البحرينية ... وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يؤكد:تمكين المرأة البحرينية قصة نجاحٍ مُلهمة

كرم معالي وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، مجموعة من الموظفات المتميزات ، بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

 وأكد معالي الوكيل في هذه المناسبة أن الحرص على الاحتفاء بمنتسبات شئون الجنسية والجوازات والإقامة كل عام يأتي امتداداً لحرص القيادة على الاحتفاء بالمرأة البحرينية في كافة المواقع التي تشغلها، وإبراز إنجازاتها وتميزها في شتى المجالات، والتأكيد على دورها الرئيسي في استدامة عملية التنمية الوطنية.  وأضاف أن منتسبات شئون الجنسية والجوازات والإقامة ، أثبتن كفاءتهنّ في كافة المهام الموكلة إليهنّ، وهو ما دفع إلى منحهنّ الثقة لشغل العديد من الوظائف الإشرافية، بما يمنحهنّ مساحة أكبر للعطاء والإبداع.

 وأشار معالي الوكيل إلى أن ما نراه في شئون الجنسية والجوازات والإقامة ، ليس إلا جزءاً مما تقدمه المرأة البحرينية في كافة القطاعات والمؤسسات في المملكة، حيث أن تمكين المرأة في مختلف المجالات أصبح قصة نجاح مُلهمة، عززها إصرار المرأة البحرينية وجهودها المتواصلة للوصول إلى أعلى المراتب.

 من جهتهن ، أعربت الموظفات عن تقديرهنّ لهذا التكريم، مؤكدين سعيهنّ إلى تقديم أفضل الجهود في مجال عملهنّ، ومواصلة الإسهامات الفعّالة لرفع اسم المملكة في شتى المحافل.

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
9893936703

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"