(الجنسية والجوازات) تشارك الزوار الإماراتيين الاحتفال باليوم الوطني للإمارات

استقبل فريق العلاقات العامة والإعلام بشئون الجنسية والجوازات والإقامة وموظفو جوازات منفذ مطار البحرين الدولي بالتنسيق مع شركة مطار البحرين الدولي ، الزوار الإماراتيين القادمين إلى مملكة البحرين وذلك احتفالاً باليوم الوطني الثامن والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .


وشملت الفعالية، توزيع الهدايا والورود على الزوار الإماراتيين احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة ، بما يعكس عمق العلاقات الأخوية الطيبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين ، متمنين لهم طيب الإقامة في مملكة البحرين .

مشاركة في الاحتفال بالعيد الوطني ..(الجنسية والجوازات): استقبال موظفي الجوازات للقادمين من دولة الإمارات الشقيقة بكل حفاوة وترحيب

شاركت شئون الجنسية والجوازات والإقامة ، وبالتعاون مع شركة مطار البحرين ، دولة الإمارات العربية المتحدة  في الاحتفال بيومها الوطني السابع والأربعين ، وتضمنت الفعالية ، استقبال موظفي الجوازات للقادمين من دولة الإمارات العربية الشقيقة بكل حفاوة وترحيب.

يأتي ذلك في ظل العلاقات التاريخية المتينة بين البلدين الشقيقين قيادة وشعباً، وانطلاقا من الروابط الأخوية والثوابت التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة .

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
28956900067

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2019 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"