(الجنسية والجوازات) تواصل تلقي طلبات تأشيرة (سباق الفورمولا1) عن طريق الموقع الالكتروني

تواصل شئون الجنسية والجوازات والإقامة ومنذ 28 فبراير الماضي ، تلقي  طلبات الحصول على تأشيرة الدخول لحضور سباق الفورمولا1 عن طريق الموقع الالكترونيwww.evisa.gov.bh ، وذلك للزوار من 115 جنسية موضحة على الموقع ، أما الجنسيات الاخرى غير المشمولة في القائمة فيمكنها التقديم عن طريق ضامن، وستستمر متوفرة للتقديم حتى تاريخ 8 ابريل 2018.

 وأعلنت شئون الجنسية والجوازات والإقامة أنها ستبدأ استقبال زوار سباق الفورمولا1 2018 بدءا من 25 مارس الجاري ، علما بأن التأشيرة ستكون متعددة الدخول ، وتسمح لحاملها بالبقاء في مملكة البحرين لمدة أسبوعين وغير قابلة للتمديد.

وتدعو شئون الجنسية والجوازات والإقامة  ، جميع الشركات التجارية البحرينية المشاركة في السباق ، سواء فيما يتعلق بمبيعات التذاكر أو توفير تسهيلات الإقامة ، إلى المبادرة بالتسجيل عبر الإنترنت في نظام التأشيرة الالكترونية والاستفادة من الخدمات الالكترونية المقدمة .

وتعرب شئون الجنسية والجوازات والإقامة عن كامل جاهزيتها واستعدادها لخدمة زوار المملكة وتسهيل انجاز تأشيرات سباق الفورمولا1 وتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح استضافة البحريني لهذا الحدث الرياضي العالمي .

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
37195322536

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"