الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة يترأس اجتماع مديري الجوازات بدول مجلس التعاون

ترأس العميد عبدالرحمن صالح السنان الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، الاجتماع الـثاني والثلاثين للمديرين العامين للجوازات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، والمنعقد حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة .
وأوضح الوكيل المساعد أن  جدول أعمال الاجتماع يتضمن مناقشة عددٍ من المقترحات والموضوعات التي تهدف إلى تحقيق التوجهات الخليجية الرامية إلى تسهيل حركة تنقل المواطنين والمقيمين ، وتسهيل الإجراءات عبر المنافذ بين دول المجلس ، بما يتوافق مع توجيهات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس.
وأكد الوكيل المساعد على السعي الخليجي المشترك لتلبية طموحات المواطنين وخدمة الصالح العام في ظل السياسة الخليجية الموحدة ، مشيراً إلى أهمية هذه الاجتماعات في تعزيز التعاون والتنسيق وإتاحة الفرصة لتطوير الأفكار والمبادرات التي تقدم الحلول المبتكرة للعوائق التي قد تواجه العمل الأمني المشترك ، فضلاً عن دورها في تبادل الخبرات والمعلومات في كافة المجالات الأمنية.
يذكر أن هذا الاجتماع يعقد سنويا ويهدف إلى استعراض الإجراءات التنفيذية لقرارات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية ، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات الأمنية المشتركة ، بما يعزز مسيرة العمل الخليجي المشترك في مجالات الجوازات والإقامة والمنافذ.
وقد ضم وفد مملكة البحرين للاجتماع ، الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مدير إدارة الجوازات والسيد شوقي السبيعي مدير إدارة المنافذ.

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
13303855695

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2017 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"