وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة يستقبل منسوبي الإدارة الفائزين بمسابقة الابتكار الحكومي "فكرة"

استقبل معالي الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، فريق الجنسية والجوازات الفائز بالمراكز الأولى في مسابقة الابتكار الحكومي "فكرة" عن فكرة "المنصة الإلكترونية الوطنية للتطوع" ، والتي تقدم بها النقيب سلمان بن أحمد آل خليفة ، بدور مبارك التميم ، مي صلاح إبراهيم وهشام مبارك البوفلاسة .

وتتماشى الفكرة الفائزة مع رؤية البحرين 2030 وطموحاتها في تحقيق "مجتمع عادل ومزدهر ومتكاتف" ، من خلال إنشاء منصة إلكترونية رسمية متخصصة في العمل التطوعي بهدف تعزيز الانتماء الوطني لدى الشباب ومشاركتهم في المجتمع البحريني لتوفير المزيد من القوة والتكاتف بين مختلف فئات المجتمع.

وتخدم المنصة جميع الجهات الحكومية وشبه الحكومية في المملكة ، وتهدف إلى توفير الكادر البشري من فئة الشباب بتكلفة منخفضة ومن وازع وطني ، وهذا يحقق الوجهة الثانية من طموحات الرؤية وهو "النمو الاقتصادي" الذي سيعود بالنفع على المجتمع البحريني .

حضر التكريم سعادة الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة الوكيل المساعد لشئون الجنسية والجوازات والإقامة ، والعميد عبدالرحمن صالح سنان الدوسري الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة ، والسيد نايف الشروقي مدير إدارة الموارد البشرية والمالية ، الذين أشادوا بالفكرة وتمنوا للفائزين دوام التقدم والرقي .

ما رأيك في موقع الإدارة الجديد؟
غني ومفيد.
يحتاج الى التطوير.
عدد زوار الموقع الإلكتروني
اليومالكلي
10475414087

تصـميـم وبرمـجـة المـوقـع مـن قـبـل إدارة تـكــنـولـوجـيـا الـمـعـلـومـات والإبداع الإلـكــتـروني
جـمـيع الـحـقـوق محـفـوظة © 2018 للإدارة الـعـامـة لـديـوان وزارة الــداخـلـيـة

هذا الموقع مصمم ليناسب المتصفح " IE 7" والإصدارات الأحدث منه
الحد الأدنى لشاشة العرض "768 x 1024"